الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر الاخبار الفنية (3)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!$§ CR@ZY GI®L
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 32
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: اخر الاخبار الفنية (3)   الثلاثاء مايو 06, 2008 9:29 am


2008-01-19 - الفنانة زينب العسكري تنضم الى قافلة الممثلين الذين يشاركون في الدراما المصرية من خلال مسلسلها الجديد على فين يا دنيا تأليف جمعة قابيل واخراج وائل فهمي عبد الحميد كما يشاركها البطولة عزت ابو عوف و ميمي جمال و وحيد سيف و هبة السيسي.
و تدور الاحداث حول عالم الفضائيات و مدى تأثيره على العالم العربي من خلال مناقشته الايجابيات و السلبيات التي تطرحها و يتم التصوير بين القاهرة و الاسكندرية و لندن و البحرين و دبي.


2008-01-19 - يعود الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا الى جمهوره بعمل درامي تراثي جديد يطبخ على نار هادئة وهو عمل اجتماعي سياسي كوميدي من تأليف فايز العامر و بطولة نخبة من النجوم منهم الفنان احمد جوهر, ابراهيم الحربي,احمد السلمان و مجموعة اخرى سيتم الاتفاق معهم خلال الفترة المقبلة و المسلسل يتكون من 30 حلقة من انتاج مركز الفنون للانتاج.

2008-01-19 - تستعد نيكول سابا للسفر الى سورية لتصوير دورها في فيلم ليلة البيبي دول.النص كتبه الراحل عبد الحي اديب وهو مليء بالأحداث السياسية الساخنة مما دفع بأسرة العمل الى التكتم الشديد حولها تفاديا للضجة التي احدثتها صور تعذيب نور الشريف.تجسد نيكول دور اسرائيلية تعارض السياسات الامريكية و ترتبط بقصة حب مع نور الشريف الذي يزيد حقده على امريكا بعد وفاتها و تعذيبه و يقرر التخطيط لحادث ارهابي في القاهرة انتقاما لحبيبته.

2008-01-19 - اقامت اللجنة المنظمة لمهرجان جوائز المحبة حفلا بالقاهرة حضره جمع من الفنانين و الفنانات و الشخصيات الاعلامية منهم الفنانة حنان ترك و الاعلامي احمد الشقيري و ذلك من اجل دعوتهم لحضور الدورة الثانية من المهرجان المقام ب ابو ظبي في ابريل 2008 و اعربت حنان عن سعادتها للنجاح التي حققته الدورة الاولى من خلال تفاعل الشارعين العربي و الاسلامي مع الهدف النبيل الذي يسعى الى تعريف الناس اجمعين بعظمة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

2008-01-19 - قال الممثل ريان فيليب انه كان محبطا و حزينا بعد انفصاله عن زوجته الممثلة ريز ويذيرسبون كما صرح قائلا:حياتي بعد الطلاق تحولت الى حطام و كنت مستعدا للانتحار ولم اعد اهتم بنفسي فكنت استيقظ من النوم و ابدأ بالبكاء و أضاف فيليب ان التجربة القاسية التي مر بها جعلت منه ممثلا افضل حيث ان البكاء امام الكاميرا صار اسهل بكثير مما مضى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
((رئـيــسة المنــتدى))
((رئـيــسة المنــتدى))
avatar

انثى
عدد الرسائل : 661
العمر : 31
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار الفنية (3)   الخميس مايو 08, 2008 7:12 pm

ميرسى جدا جدا يا قمر المنتدى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tttttttttttt.akbarmontada.com
 
اخر الاخبار الفنية (3)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ♥هــمــسه حــب♥ ♥ :: القسم الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: