الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر الاخبار الفنية (5)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!$§ CR@ZY GI®L
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 32
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: اخر الاخبار الفنية (5)   الثلاثاء مايو 06, 2008 9:31 am


2008-01-21 - اصبحت السينما تسبب ازعاجا للمهتمين بصناعة الفن السابع فلم يعد هناك عمل سينمائي يتكلف اقل من خمسة ملايين جنيه و الحد الاقصى مفتوح لدرجة ان بعض الافلام وصلت تكلفتها الى 27 مليونا.
بدأت هذه المسيرة بأنتاجها فيلم حليم بتكلة اربعة ملايين جنيه ثم عمارة يعقوبيان و فيلم مرجان احمد مرجان الذي تجاوز تكلفة انتاجه 27 مليون جنيه واخيرا فيلم ليلة البيبي دول الذي تتجاوز تكلفة انتاجه 30 مليون جنيه بسبب وجود مجموعة كبيرة من النجوم الذين يتقاضون وحدهم اجورا تتجاوز 15 مليون جنيه.
المثير ان اجر النجوم الكبار اصبح يتخطى حاجز 40 في المئة من تكلفة الانتاج.احمد السقا حصل على 3 ملايين جنيه في اخر افلامه الجزيرة بينما كان اجر مصطفى قمر مليوني جنيه في فيلم عصابة الدكتور عمر مع ياسمين عبد العزيز التي تقاضت 600 الف جنيه على الرغم من ان الفيلم لم يتكلف سوى 6 ملايين جنيه.
كده رضا
احمد حلمي رفع اجره في فيلمه الاخير كدة رضا الى خمسة ملايين فقط وعلى الرغم من انه اكثر الكوميديانات تحقيقا للايرادات الا انه لم يستطع ان يصل الى حجم كوميديانات اخرين.
كركر
محمد سعد حصل على تسعة ملايين عن اخر اعماله السينمائية كركر مع ان الفيلم تكلف 13 مليون جنيه ووصل اجر عادل امام الى 8.5 مليون جنيه عن احدث اعماله السينمائية حسن و مرقص الذي سيبدأ تصويره خلال يناير بعد حصوله على موافقة البابا شنودة لتجسيد شخصية قس مسيحي.
عندليب الدقي
الكوميديان الوحيد الذي تراجع اجره هو محمد هنيدي من 4.5 مليون الى 3 مليون في اخر اعماله عندليب الدقي مع ان العمل تكلف قرابة مليون جنيه.
اسد و اربع قطط
لم يتجاوز هاني رمزي مليوني جنيه للعام التالي بفيلمه اسد و اربع قطط وهو اقل الكوميديانات اجرا مع احمد ادم الذي حصل على على مليون جنيه في فيلم صباحو كذب.
وعلى الرغم من ان تكلفة فيلم عمر و سلمى لم تتجاوز سبعة ملايين جنيه الا ان تامر حسني حصل على مليون جنيه فيه لكنه طالب بأجر اربعة ملاين في فيلمه الجديد نظرا الى ما حققه من ايرادات حتى ان مي عز الدين التي شاركته في الفيلم تطالب بأجر نصف مليون بعد ان تقاضت 150 الفا فقط في هذا العمل.
و رفع خالد ابو النجا اجره من 150 الف الى 500 الف فقط ليصبح اقل النجوم سعرا في سوق السينما.


2008-01-21 - بعد النجاح الباهر الذي حققته روايه مذكرات مربية التي ألفها الكاتبان ايما كلولين و نيكولا كراوس هرع المنتج ريتشارد جلادستين و طلب من المخرجة شاري سبرينج بيرمان و روبرت بولشيني كي تقتبسه و تحوله الى فيلم من بطولة النجمة الشقراء سكارليت جوهانسون و اليشيا كييز و بول جيميتي و لورا ليني.
مع ان افلام جلادستين السابقة مثل هوية بورن,انها كل ذلك,ايجاد نيفيرلاند,حققت نجاحا كبيرا الا ان فيلم مذكرات مربية لا يبدو انه حقق اي نجاح يذكر.بالعودة الى الفيلم فإنه يروي قصة ناني المربية التي تدخل لتربية ابن السيدة و السيد اكس و المشكلات التي تدور بينها و بينهما في اطار حياتها كمربية هناك وهو امر كان يمكن ان يكون ممتعا كما بدا في القصة التي صنفت ضمن اكثر الكتب مبيعا في امريكا الا ان ظروفا كثيرة تجمعت كي تجعل من الفيلم صورة ممسوخة عن القصة الاصلية
كان التحوير في النص الاصلي فحدثت تغييرات كبيرة بدءا من طبيعة الشخصية البطلة حتى خلفيتها الثقافية أصبحت مثلا ابنة لعائلة عادية بعد ان كانت ابنة لعائلة متوسطة الدخل في الرواية و حتى طبيعة الشخصية العادية نفسها مختلف عن تلك المرسومة في الرواية هذا من جهة ومن جهة اخرى بدا أداء سكارليت جوهانسون الجميل و التي صنفت كواحدة من اجمل الفتيات في هوليوود باهتا الى حد كبير و لم تكن مقنعة ابدا بهذا الدور فضلا عن ان الادوار الثانوية في الفيلم لم تملأ كما يجب لذا فإن العمل الدرامي ككل لم يكن على قدر المطلوب.
ومن ناحية الاخراج يبدو ان المخرجة شاري بريمين و التي هي كاتبة السيناريو ايضا بالإضافة الى روبرت بولشيني فشلا في ايصال الصورة التي ارادها الناس فلا القصة واضحة حيث بدت المشاهد مشتتة و الصورة في كثير من المشاهد غير معبرة هذا دون ان يفوتنا ان الجو العام للفيلم بدا اقل من هدفه فلا الفيلم بدا دراميا و لا كوميديا بل ان التكلف فحسب كان السمة البارزة لمجمل العمل.


2008-01-21 - في صالة كونكورد فردان ببيروت و بحضور كوكبة من الاعلاميين و الفنانين و المهتمين افتتح المخرج فيليب عرقتنجي فيلمه الجديد تحت القصف الذي شارك في مهرجانات دولية عدة و حاز على بعض الجوائز.
يصور الفيلم شخصية زينة وهي امرأة من لبنان تعيش في دبي و وسط سعيها للحصول على الطلاق و لتجنب المشاحنات الزوجية تقرر ارسال ابنها كريم الى لبنان ليمضي العطلة الصيفية مع خالته في القرية الجنوبية.
لا تمضي ايام قليلة الا و تندلع الحرب فينقطع اي اتصال مع ابنها و شقيقتها.
من شدة قلقها تحاول زينة القدوم الى لبنان عبر تركيا لكن نظرا للحصار لا تصل الى مرفأ بيروت الا يوم وقف اطلاق النار فلا تجد سوى طوني سائق التاكسي الذي يرضى بأن يقلها الى الجنوب بحثا عنهما.
تحت القصف هو تعبير عفوي عن غضب و الم لبناني لم يعد يحتمل ان يرى بلده يدمر بفعل الحرب.
بدأ التصوير في ظروف خطيرة جدا بعد عشرة ايام من اندلاع حرب 12 يوليو 2006 دون سيناريو مسبق على هوى الاحداث
الشخصيات كما الديكورات و الاحداث هي كلها واقعية وغير تمثيلية لاجئون صحافيون عسكريون مناضلون ورجال الدين
باستثناء شخصيات البطلين:طوني جورج خباز و زينة ندى بوفرحات و الصحفي بشار عطالله و مضيفة الفندق رواية الشاب.
هذه المبادرة الفريدة من نوعها اغرت مجموعة من المنتجين الفرنسيين و البريطانيين للانطلاق في هذه المغامرة و انتاج تحت القصف لاقتناعهم بضرورة الرسالة التي يحتويها الفيلم
.

2008-01-21 - رشحت نقابة الممثلين الامريكيين النجم جورج كلوني لنيل جائزة افضل ممثل و من المقرر تقديم الجوائز في 14 يناير الجاري خلال حفل يقام في لوس انجلوس.
و رشح كلوني لجائزة افضل ممثل عن دوره في فيلم مايكل كلايتون الذي يدور حول الفساد بأشكاله المختلفة.
يذكر ان كلوني يعتبر ان عام 2007 من افضل الاعوام بالنسبة اليه لكثرة الانجازات التي حققها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
((رئـيــسة المنــتدى))
((رئـيــسة المنــتدى))
avatar

انثى
عدد الرسائل : 661
العمر : 31
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار الفنية (5)   الخميس مايو 08, 2008 7:06 pm

ميرسى جدا جدا يا ندى على الموضوع الجميل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tttttttttttt.akbarmontada.com
 
اخر الاخبار الفنية (5)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ♥هــمــسه حــب♥ ♥ :: القسم الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: