الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر الاخبار الفنية (6)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!$§ CR@ZY GI®L
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 32
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: اخر الاخبار الفنية (6)   الثلاثاء مايو 06, 2008 9:35 am


2008-01-24 - صرحت الفنانة مادلين طبر بأنها تستعد لفيلم جديد بعنوان طائر على الأرض من تأليف علاء عبد النعيم، وإخراج عادل عوض، ومن إنتاج مادلين طبر والتي يشاركها إثنان من الوجوه الشابة و تدور أحداث الفيلم في إطار الأفلام النفسية ، ومن المقررتصوير الفيلم بين القاهرة ومارينا.
الفيلم يعد التجربة الإنتاجية الأولى لمادلين في مصر.
مادلين طبر عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسلين هما حنان وحنين و الذي شاركت في بطولته مع عمر الشريف و أحمد رمزي و قامت مادلين بتجسيد دور ميمي زوجة عمرالشريف وأخت أحمد رمزي.
أما المسلسل الثاني فهو لا أحد ينام في الإسكندرية و الذي قدمت فيه دور راقصة شعبية وهي فتاة قادمة من بيروت تتحدث باللهجة اللبنانية طوال أحداث المسلسل.تحلم أن تصبح مثل بديعة مصابني أو ببا عز الدين.


2008-01-24 - يعتبر الفنان جمال سليمان متابعا جيدا للسينما الشبابية لأنه يرى ان كثيرين منهم ذو موهبة حقيقية مثل النجم احمد السقا و هند صبري.
يهتم برشاقته كثيرا لكي يحافظ على اطلالته الجميلة امام المشاهدين لذا يمارس الرياضة بانتظام و يفضل دائما السباحة الى جانب مهارته في لعبة البلياردو فهي عشقه الاول.
يمتلك جمال اذنا موسيقية و يعشق الاغاني الكلاسيكية فهي الاقرب الى قلبه لأنها طربية ومن اكثر المطربين الذين يحرص على الاستماع اليهم عبد الحليم حافظ و ام كلثوم.
لم تحرمه رشاقته من الاكلات التي يحبها و خصوصا البامية و الملوخية حيث يعتبرهما من ألذ و أشهى الاطعمة.
يعشق سليمان الحيوانات و خصوصا الفيل و تحديدا الصغير في العمر لأنه يعتبره لطيفا جدا و اكثر حيوان يحب ان يقتنيه هو الحصان.


2008-01-24 - الممثلة الشابة راندا البحيري إنتهت من تصوير دورها بفيلم إحنا إتقابلنا قبل كدا مع نيلي كريم وحسن حسني وآسر ياسين و كارولين خليل و محمد سليمان.تأليف نادين شمس ، وإخراج هشام الشافعي ومن إنتاج ستوديو مصر.
تجسد راندا شخصية أمل مغنية وصاحبة باند موسيقي وتقع في علاقة غرامية مع هشام عازف الساكسفون والذي يجسده آسر ياسين.فيطرح الفيلم العلاقات العاطفية من خلال قضية الحب و الخيانة والزواج.


2008-01-24 - إنتهى المخرج الشاب أمير رمسيس من تصوير أحدث أفلامه ورقة شفرة بطولة مجموعة من الوجوه الجديدة.و قال أحمد فهمي أحد أبطال الفيلم عن العمل الجديد:أنه شكل جديد على السينما المصرية وخاصة أنه بطولة مجموعة وجوه شابة ، وخاصة بعد تجربة أفلام الوجوه الجديدة في فيلمي أوقات فراغ و الماجيك .
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر على أسلوب بعض الأفلام السينمائية التي تم عرضها من قبل بشكل جديد على السينما المصرية ، بنفس طريقة الأفلام التي شاهدناها في السينما العالمية مثل سلسلة الأفلام المرعبة Scary Movie وتدور أحداثها في القاهرة وسوريا ومدينة الأقصر.
وعن دوره قال:أنه يجسد شخصية فايز شاب مستهتر حفيد أكبر عالم آثار بمصر رحل وترك له مكتبة ذات قيمة كبيرة ، له صديقين بدير و إسماعيل والذين يتورطوا بشيء معين ويكون حل اللغز بورقة شفرة طيلة الفيلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
((رئـيــسة المنــتدى))
((رئـيــسة المنــتدى))
avatar

انثى
عدد الرسائل : 661
العمر : 31
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار الفنية (6)   الخميس مايو 08, 2008 7:02 pm

الله على المواضيع الجميله يا ندى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tttttttttttt.akbarmontada.com
 
اخر الاخبار الفنية (6)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ♥هــمــسه حــب♥ ♥ :: القسم الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: