الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر الاخبار الفنية (7)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!$§ CR@ZY GI®L
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 32
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: اخر الاخبار الفنية (7)   الثلاثاء مايو 06, 2008 9:36 am


2008-01-27 - حصلت الفنانة الجميلة منى زكي على لقب أفضل ممثلة لعام 2007 و ذلك من خلال الإستفتاء الذي أجرته الإذاعه المصرية.
و تعد هذه الجائزة هامه جدا بالنسبه لها كونها جائزة من جمهورها،
وصرحت منى انها تحضر لفيلم جديد بعنوان أسوار القمر و يشاركها بطولته شريف منير.الفيلم سيناريو وحوار محمد حفظي و تامر حبيب ومن إخراج طارق العريان.
تدور أحداث الفيلم في أربع ساعات.و هو فيلم تشويقي يدورحول حادثة نتابعها طوال أحداث الفيلم.و تجسد منى في الفيلم دور فتاة كفيفة.


2008-01-27 - بعد نجاحها وتألقها في مسلسل قضية رأي عام في شهر رمضان الماضي.و شاركها في بطولته لقاء الخميسي وسامي العدل وأحمد فلوكس.
صرحت الفنانة يسرا بأنها في إنتظار ورق السيناريست وحيد حامد الذي يعكف حاليا على كتابة مسلسل تقوم ببطولته.
وعلى صعيد السينما إنتهت يسرا من تصوير دورها بفيلم ليلة البيبي دول مع محمود عبد العزيز ونور الشريف وليلى علوي وجمال سليمان والمخرج عادل أديب.
أن آخر الأفلام التي عرضت ليسرا كان فيلم عمارة يعقوبيان مع عادل إمام وهند صبري والمخرج مروان حامد.و فيلم ماتيجي نرقص مع تامر هجرس وعزت أبو عوف وإيمي والمخرجة إيناس الدغيدي.


2008-01-27 - بدأت دوللي شاهين في تصوير دورها في فيلمها الجديد نمس بوند مع هاني رمزي و خالد محمود وإخراج أحمد البدري ، و تقوم دوللي في هذا الفيلم بدور مطربه يقتل زوجها فتتهم هي بقتله و تتوالى الأحداث.
و يعد هذا الفيلم هو التعامل الأول لدوللي مع هاني رمزي و كذلك المخرج أحمد البدري ، و تقدم دوللي لأول مره دور كوميدي ، و مع أنها كانت مقرره أن تكون تجربة الكوميديا مؤجله في الفتره الحاليه إلا أنها تراجعت أمام نمس بوند و لم تستطيع الرفض.
و من المعروف أن دوللي شاهين لم تشارك في عدد كبير من الأفلام السينمائيه.فأول فيلم ظهرت من خلاله كان فيلم ويجا مع خالد يوسف و هاني سلامه و شريف منير ، ثم بدأت في تجربتها الثانيه من خلال فيلم خمس نجوم مع أحمد هارون و أحمد براده و لكن هذا الفيلم توقف تصويره لأجل غير مسمى.
و تقوم دوللي حاليا بقرائة عدد من السيناريوهات و لكنها لم تقرر أيا منهم سوف تشارك فيه إلا بعد أنتهائها من دورها في فيلم نمس بوند.


2008-01-27 - كشفت إحصائية جديدة أن النجمة المكسيكية سلمى حايك وخطيبها رجل الأعمال الفرنسي فرنسوا هنري بينو هما أغنى ثنائي في هوليوود.و وفقا للإحصائية التي نشرتها مجلة ان تاتش الأسبوعية، فإن ثروة الثنائي مجتمعة تجعلهما الأغنى بين الأزواج الموجودين في هوليوود حاليا.
و ذكرت المجلة أن ثروة بينو و حايك مجتمعتين لا تقل عن 14 مليار دولار، حيث أن بينو يمتلك شركة بي بي آر للسلع الكمالية، والتي اشترت مؤخرا شركة جوتشي و تقدر قيمة الشركة بنحو 7 مليارات.
كما ضمت قائمة الأثرياء أسماء لأزواج آخرين في هوليوود، كان من بينهم النجمة الأمريكية الشابة جيسيكا بايل وصديقها المطرب جاستن تمبرلانك، بالإضافة إلى المطربة والممثلة جيسيكا سيمبسون وصديقها لاعب كرة القدم الأمريكية توني رومو.من جهة أخرى، انتهت حايك مؤخرا من أداء دورها في الفيلم الدرامي جنوب الحدود و الذي تشارك فيه بالأداء الصوتي فقط.
وتدور أحداث الفيلم حول الكلبة كلوي التي يصطحبها أصحابها الأمريكيون الأثرياء إلى رحلة في المكسيك، ولكنها تفترق عنهم وتضل الطريق وتحاول بمساعدة الآخرين العودة عبر الحدود إلى أمريكا مرة أخرى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
((رئـيــسة المنــتدى))
((رئـيــسة المنــتدى))
avatar

انثى
عدد الرسائل : 661
العمر : 31
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار الفنية (7)   الخميس مايو 08, 2008 6:47 pm

ميرسى جدا دا جدا يا قمر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tttttttttttt.akbarmontada.com
 
اخر الاخبار الفنية (7)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ♥هــمــسه حــب♥ ♥ :: القسم الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: