الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر الاخبار الفنية (7)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!$§ CR@ZY GI®L
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 32
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: اخر الاخبار الفنية (7)   الثلاثاء مايو 06, 2008 9:37 am


2008-01-28 - قررت نجمة هوليوود كاميرون دياز البحث عن الحب بطرق جديدة لإيجاد حبيب يملأ الفراغ العاطفي لديها خصوصا بعد انتهاء علاقتها بالمغني جاستن تمبرليك بعد ارتباط دام اربعة اعوام و ذكرت كاميرون 35 عاما انها تريد تجربة اشياء جديدة مثل تغيير لون شعرها الاشقر الى بني لترى كيف تجذب الرجال بمظهرها الجديد لأنها تعتقد ان الرجال الذين يفضلون الشعر الغامق اكثر احساسا و جاذبية من غيرهم.

2008-01-28 - يعيش فاروق الفيشاوي حالة من القلق و التوتر طوال الايام الماضية بسبب الازمات المتلاحقة التي تطارده منذ سنوات و بخاصة العامين الاخيرين.
الفيشاوي الكبير ترك نجله احمد في مشكلات طلاقه و الدعوات الخاصة بالنفقة التي تطارده من زوجتيه السابقتين و تفرغ الفيشاوي الكبير للقضية التي تهدده بالحبس بعد حكم الدرجة الاولى بحبسه ثلاث سنوات مع النفاذ في قضية شيك بدون رصيد لصالح البنك العقاري العربي.
الفيشاوي ظهر في محكمة جنح استأناف العجوزة وهو يكاد يخفي وجهه عن الانظار وقام بالطعن بالتزوير على الشيك مما ادى الى قيام المحكمة بالتأجيل لحين ورود تقرير خبير التزوير.
و كان الفيشاوي قد تورط من قبل و بالتحديد في عام 2001 في قضية اتهام تسعة من كبار الموسيقيين له بتعرضهم للنصب عن طريقه و انه استولى على مبالغ مالية كبيرة من جمعية شركة الاستثمار العقاري للموسيقيين و رجال الاعمال و تم ضبطه عن طريق مباحث الاموال العامة في مطار القاهرة و قضى ليلة في قسم شرطة العجوزة و خرج بكفالة 10 الاف جنيه.
الفيشاوي اصبح حريصا الا يتحدث الى اجهزة العلام حتى تظهر برائته من قضية الشيك و ينتظر عروضا سينمائية عن طريق زميله سامي العدل الذي يسعى الى اخراجه من ازماته.


2008-01-28 - بدأت كاميرا المخرج حسين ابل تصوير مسلسل عيال ابو سالم في الكويت الذي يعتبر اول الاعمال الرمضانية في الموسم المقبل.المسلسل من تأليف عبد الكريم خليل و بطولة غانم صالح و محمد جابر و عبد الرحمن العقل و محمد المنيع و سعاد علي.
كما تدور فكرة المسلسل الاجتماعي الكوميدي عن ابناء عائلة ابو سالم حيث يتم تسليط الضوء على عدد من القضايا الاجتماعية في المجتمع الكويتي بطريقة ساخرة.


2008-01-28 - الممثلة هند صبري تعشق كل افلام النجم العالمي نيكولاس كيدج و بخاصة يلما يس اوف و مدينة الملائكة لما فيهما من عبقرية على مستوى الأداء و الاخراج و الانتاج.
العود آلة لها خصوصية عند هند حيث يمنحها شعورا بالعراقة و يذكرها بزمن الفن الاصيل المفتقد هذه الايام و يعيدها الى عصر السلطنة على حد قولها.
ام كلثوم اقرب المطربات الى قلبها و تحب سماعها عندما تشعر بحالة حب او ضيق حيث تريح اعصابها و أحب اغنياتها اليها سيرة حب.
التفاح احب الفواكه لهند لما فيه من حديد و فوائد وعلى الرغم من ذلك إنه لا يزيد الوزن و يعطي احساسا بالشبع.
باريس هي مدينتها المفضلة حيث تجد فيها الفخامة في المباني و الشوارع و إذا أرادت العيش في مكان غير مصر و تونس فسو تختار باريس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
((رئـيــسة المنــتدى))
((رئـيــسة المنــتدى))
avatar

انثى
عدد الرسائل : 661
العمر : 31
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار الفنية (7)   الخميس مايو 08, 2008 6:45 pm

ميرسى جدا جدا يا ندى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tttttttttttt.akbarmontada.com
 
اخر الاخبار الفنية (7)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ♥هــمــسه حــب♥ ♥ :: القسم الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: