الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر الاخبار الفنية (8)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!$§ CR@ZY GI®L
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 32
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: اخر الاخبار الفنية (8)   الثلاثاء مايو 06, 2008 9:38 am


2008-01-29 - الفنان نور الشريف يستعد ليقدم شخصية الرئيس المصري السابق محمد انور السادات من خلال مسلسل تلفزيوني كتبه وليد يونس و ينتجه محمد فوزي.
نور في انتظار موافقة جيهان السادات على السيناريو المقدم الذي يتناول حياته منذ مولده حتى يوم اغتياله.
كما اعرب نور عن سعادته لتقديم شخصية السادات وان كان يحلم بتقديم شخصية مبارك لأنه الاقرب شبها منه.

2008-01-29 - الفنان الشاب اشرف عبد الباقي يجسد شخصية نجم الكوميديا الراحل اسماعيل ياسين في مسلسل بعنوان الضاحك الباكي الذي كتبه مجدي الابياري و يخرجه ياسين اسماعيل ياسين حيث سيتناول السيرة الذاتيه للراحل و اعرب اشرف عن سعادته الكبيرة لتجسيده اعظم شخصية كوميدية في الفترة السابقة.

2008-01-29 - ربطت الصداقة القوية عادل امام و الفنانة سهير رمزي في حقبتي الستينات و السبعينات و ظهر ذلك على الشاشة حيث قدما معا مجموعة كبيرة من الافلام الناجحة من ابرزها ممنوع في ليلة الدخلة و المهم الحب و رجل فقد عقله و حتى لا يطير الدخان لكن هذه الصداقة و الدويتو الفني لم يكتب لهما الاستمرار حيث انتهت تلك العلاقة الشخصية و الفنية عقب اعتزال سهير رمزي الفن و ارتدائها الحجاب في مطلع التسعينات فقطعت كل صلتها بالوسط الفني لمدة طويلة من الزمن.
بعد اعتزال الفن لأكثر من 15 عاما عادت الفنانة سهير رمزي للأضواء لكن من خلال الحجاب و قامت ببطولة المسلسلات و ظهرت في عدد من البرامج الجماهيرية على الفضائيات العربية.
و مؤخرا شنت سهير رمزي الحرب على صديقها السابق الفنان عادل امام و ذلك اثناء استضافتها في ندوة خاصة حيث ذكرت انه من الصعب جدا ان تشارك معه في اي عمل فني وما جمعهما معا من اعمال فنية سابقة مرحلة و انتهت بالنسبة لها فالأفلام التي يقدمها عادل امام حاليا لا تناسبها على الاطلاق بل ولا تناسب اي فنانة محجبة.
كما اشارت رمزي اثناء هذه الندوة الى ان الوسط الفني قد تغير تماما عما كان عليه قبل اعتزالها الفن فقد اصبح الآن أسوأ بكثير لافتة انها تعرضت عقب قرار عودتها الى الفن لحرب عنيفة حيث اعتقد البعض انها تتاجر بالحجاب.
و لمعرفة رد فعل عادل امام على هذا الموضوع اكد احد الفنانين المقربين منه ان حالة من الاستياء الشديد سيطرت عليه عقب مطالعته تلك التصريحات و علق عادل امام بأنه فوجئ بهذا الكلام ولا سيما انه لا يوجد اي سبب منطقي له فهو لم يرشحها لمشاركته اي عمل فني ومن ثم ما قالته لم يكن له اي مبرر اللهم الا لفت الانظار نحوها خصوصا انه من الصعب ان يلتفت اليها حاليا اي مخرج او منتج سينمائي فيما سخر عادل امام بشدة مما قالته سهير حول الوسط الفني الذي وصفته بأنه اصبح أسوأ مما عاصرته.


2008-01-29 - الممثلة السورية الشابة مديحة كنيفاتي تقدر الفنان خالد تاجا و تقول:
احب الوقوف امام هذا الممثل الكبير لآخذ تعابير العيون التي تظهر في وجهه أثناء تأديه للدور وقد امتعنا خالد في كل ما قدمه خلال مسيرته الفنية الطويلة و أتقن أداء كل الادوار التي جسدها بحرفية تجعل المشاهد يصدق الشخصية التي يقدمها لأنه اساسا يعيش هذه الشخصية بإحساس صادق مفعم بالخبرة و الموهبة الفنية وأهم ما يميز خالد انه يشجع المواهب الشابة و يقف بجانبها ولا يتعامل بفوقية مع احد بل يعتبر كل الفنانين الشباب ابناءه و يحن عليهم ولا يبخل عليهم بالنصيحة و الارشاد و ابتسامته لا تفارق وجهه فهو لطيف الحضور و طيب القلب.
خالد تاجا هو تاريخ فني سوري و عربي قائم بحد ذاته و باختصار الممثل خالد تاجا من زمن الفن الجميل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
((رئـيــسة المنــتدى))
((رئـيــسة المنــتدى))
avatar

انثى
عدد الرسائل : 661
العمر : 31
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار الفنية (8)   الخميس مايو 08, 2008 5:25 pm

ميرسى يا ندى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tttttttttttt.akbarmontada.com
ندى القيصر
همسه جديده
همسه جديده
avatar

انثى
عدد الرسائل : 21
العمر : 38
الدوله :
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار الفنية (8)   الأربعاء يوليو 02, 2008 11:38 am

شكرا لك على الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخر الاخبار الفنية (8)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ♥هــمــسه حــب♥ ♥ :: القسم الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: