الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انغام هددت شقيقتها بحلق شعرها اذا احترفت الغناء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!$§ CR@ZY GI®L
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 32
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: انغام هددت شقيقتها بحلق شعرها اذا احترفت الغناء   الثلاثاء مايو 06, 2008 9:45 am

غنوة إسم تردد مؤخرًا عبر صفحات المجلات والجرائد من خلال تصريحات متبادلة بينها وبين شقيقتها الفنانة أنغام والتي أبدت رفضها لإحتراف شقيقتها الصغرى للغناء.

غنوة بعد ارتداء الحجاب

وعلى الرغم من هذه التصريحات صدرت بالفعل أغنية منفردة للمغنية الشابة غنوة ولم تحظ بنجاح يذكر على الرغم من الضجة المصاحبة لها عبر صفحات المجلات والجرائد.

في حلقة من برنامج باباراتزى أطلت غنوة بعد أن إرتدت الحجاب في خطوة مفاجئة قد يكون الغرض منها لفت الانتباه، عرفت عن نفسها بأنها الشقيقة الصغرى للفنانه أنغام وابنة الملحن محمد علي سليمان .
أكدت غنوة أنها مصرة على إحتراف الغناء وهي مرتدية الحجاب معربةً أنها ترى أن الحجاب لا يتعارض مع الغناء والمشكلة تكمن في المنتجين الذين يرفضون الإنتاج لفنانة محجبة .
وعن موقف أنغام منها وأسبابه : "وضحت غنوة أنها أخت غير شقيقة لأنغام تشتركان بالوالد فقط حيث أنها ابنة للفنانة المعتزلة " ماجدة عبدالحليم " والتي كانت زوجة سابقة للملحن محمد على سليمان، وأنها تعيش الآن مع أمها فقط , مؤكدًة أن أمها ووالدها فقط من لهم الحق بالتدخل في حياتها، وأنها لم تر أنغام منذ ثلاث سنوات ولم تتناقش معها في مسألة احترافها الغناء، وأن علاقتهما فقط عبر صفحات المجلات والجرائد والتي من خلالها علمت برفض أنغام احترافها الفن" .
وأكدت أن والدها كان يرفض في البداية إحترافها الغناء ولكن مع موهبتها وافق وهو ما شجعها على إصدار أغنية منفردة وتسجيلها لأخرى تصدر قريبًا عبر ألبوم منوع يضم عدة أصوات شابة، معربًة عن قلقها من موقف المنتج بعد ارتدائها للحجاب إزاء استمرار مشروع الإنتاج.
أنغام هددت بحلق شعرى إذا غنيت !!
وفي سؤال عن صحة ما تداولته الصحف من تهديد أنغام لها بحلق شعرها إذا ما احترفت الغناء ؟ أكدت غنوة أنها حتى الآن لم تتناقش معها وجهًا لوجه، وأن هذا التهديد وصلها بالفعل من سنوات عن طريق أصدقاء مشتركين، وعلقت مستنكرة " تقول اللي هي عايزاه " وأن أنغام لا سيطرة لها علي، وقرار ارتدائي الحجاب لا علاقه له بخلافاتى معها ولن يقلل من اعتزامي احتراف الغناء أبدًا .
وبعد أن غنت إحدى أغنياتها الجديدة باحساس يكاد يكون مطابقًا لاحساس أنغام ، قالت عن هذا التشابه :
"أنغام أخذت إحساس والدي وعمي المطرب الراحل عماد عبد الحليم، وإذا كان احساسي يشبه أحد، فهو يشبه إحساس أبي وعمي وليس أنغام" . وفي نهاية اللقاء طلب منها توجيه رسالة لأنغام فقالت:" أقول لها كفاية زعل لحد كدة".


غنوة قبل ارتداء الحجاب




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
((رئـيــسة المنــتدى))
((رئـيــسة المنــتدى))
avatar

انثى
عدد الرسائل : 661
العمر : 31
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: انغام هددت شقيقتها بحلق شعرها اذا احترفت الغناء   الخميس مايو 08, 2008 4:57 pm

ميرسى يا قمر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tttttttttttt.akbarmontada.com
 
انغام هددت شقيقتها بحلق شعرها اذا احترفت الغناء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ♥هــمــسه حــب♥ ♥ :: القسم الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: