الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيفي عبده.. امرأة مظلومة تعيش على السمك!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!$§ CR@ZY GI®L
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 32
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: فيفي عبده.. امرأة مظلومة تعيش على السمك!!   الجمعة مايو 16, 2008 5:24 pm

بدأت الفنانة فيفي عبده تصوير أول مشاهد مسلسلها الجديد "قمر" والذي استعدت له بـ"80" جلابية بلدي اسكندراني وملاية لف ومنديل "بقوية".. أول المشاهد التي تصورها فيفي بينها وبين زوجة أبيها في المسلسل.
قصة العمل من خيالي..تقول فيفي عبده، بحسب ما جاء في الجمهورية، "استغرق مني العمل كتابة وقتا طويلا جدا واحب ان أؤكد للناس أنني كتبت قصة هذا العمل ولكنه ليس قصة حياتي كما يعتقد البعض هي من خيالي ولا علاقة بها في حياتي فهي سيدة مظلومة تعيش في احد احياء الإسكندرية في الستينيات ضمن عائلة تعيش على السمك الذي يقع من طاولة التجار يستلقطون السمك ويأكلونه أو يبيعونه والعمل رشحت له عددا كبيرا جداً من النجوم كل في دوره ولم اتعامل بأنانية مع أي نور بل حرصت أثناء الكتابة ان تنور كل الأدوار من حولي وسوق نبدأ العمل بحفل كبير في احد الفنادق الكبرى وحفل ساهر لم يعمل لأي مسلسل من قبل".
معظم الاحداث تدور في حلقة السمك وسوف يصور معظمه بالإسكندرية في حي بحري والعمل مختلف عن كل ما قدمت من قبل ويفرق معي هذا العمل جداً حيث انني شعرت بكل كلمة به بحكم انه من تأليفي والشخصيات كلها أتخيلها أمامي، بصراحة التجربة صعبة جداً وكل شوية اعيد واعدل حتى يخرج العمل في أحسن صورة وتتعدى ميزانية العمل 15 مليون جنيه ويضم 40 نجماً ونجمة من الكبار.
وتؤكد فيفي عبده انها تعيش أسعد ايامها بعد ان تم تكريمها للمرة السادسة في أمريكا وللعام الثاني علي التوالي من ولاية تكساس وان اكثر ما اسعدها هو تقدير العالم لها كأفضل راقصة على مستوي العالم في الرقص الشرقي ومدى تقديرهم لها لدرجة انه احتفل بها في حفل كبير رقصت لها 60 راقصة من اهم راقصات العالم اكثر من استعراض راقص لي ودروس في التمثيل. تقول فيفي صنعت نجاحي بنفسي فلم يعلمني احد التمثيل أو الرقص وانما موهبتي فطرية وابتكر مع نفسي حركات تميزني كراقصة وذلك ما جعلني أختلف عن أي راقصة أخرى وثقتي بنفسي أكسبتني حب الناس واحترام العالم لي فأنا اعطي دروسا بأمريكا لاعظم راقصات العالم ويقفن مبهورات حولي.
حزنت جداً عندما هاجمونني وانا ارقص في مسرح الدولة وكانني عملت خيانةونفت فيفي ان تفكيرها في انشاء مدرسة للرقص الشرقي في مصر قائلة صعب لأنه ما زال لدينا نظرة متحفظة للراقصة مع انهم في العالم يحترمونا جداً والرقص فن لا يقل عن أي فن بدليل ان لي على النت سبعة ملايين سيد على النت لم اسس لهم بل اكتشفتهم ابنتي الصغيرة بالصدفة عندما كتبت اسمي ونادت علي ياماما انت على "النت" وسعدت جداً واكتشفت إلى أي مدي الرقص هام جداً وعلم يدرس فالسيدة التي كرمتني بأمريكا ديدي اسعد صاحبة أكبر مدرسة للرقص في العالم وهي مدرسة "ليتل ايجيت" وأكثر ما اسعدني ان درع تكريمي كان لتمثال الحرية مكتوب عليه فيفي عبده أحسن راقصة في العالم.
ولذلك حزنت جداً عندما هاجمونني وانا ارقص في مسرح الدولة وكانني عملت خيانة وذلك شيء عادي فقد رقصت في حفلات الملوك والرؤساء ورقصت لكبار الشخصيات في افراحهم وذهبت لمهرجان كان وسبقتني تحية كاريوكا إليه انا لي بصمة سواء في السينما أو التليفزيون واستطيع ان احمل بطولة عمل ولذلك اتعجب من الذين هاجمونني بعد ان قدمت بطولة 25 عملا جمعت فيها بين الرقص والدراما والاستعراض ولم ارقص عارية لانني اعي ان الرقص فن جميل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elromanssy الحبوب
مشرف القسم الادبى
مشرف القسم الادبى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 510
العمر : 35
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: فيفي عبده.. امرأة مظلومة تعيش على السمك!!   الثلاثاء مايو 27, 2008 5:34 am

مشكور على المعلومات

_________________

مجروح من هواكى خساره فيكى أنى أكون مهتم * وكيانى خلاص أتملى من الهم * دورت حياتى بعيد عنك * ويلا خلاص أشربى يلا من حزن وحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيفي عبده.. امرأة مظلومة تعيش على السمك!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ♥هــمــسه حــب♥ ♥ :: القسم الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: