الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوسي سمير: هل تريدونني أن أرقص في جلباب نوم؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!$§ CR@ZY GI®L
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 32
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: بوسي سمير: هل تريدونني أن أرقص في جلباب نوم؟   الجمعة مايو 16, 2008 5:28 pm

منذ أن "حطت النقط على الحروف" وهي مثل الشهاب الساقط من السماء، تتناثر حولها غبار الانتقادات التي وصلت حد الذبح، هناك من وصفها بأنها تغني بالمؤخرة، وهناك من لقبها بمطربة العري والاثارة، وهناك من وصفها بأنها مطربة إباحية، الا أنها ومع ذلك ما زالت ترفع لواء تيار هي رائدته ومدرسته، وما زالت تعترف بانها راقصة هادفة وان الرقص رسالة مثل كل أنواع الفنون وترفض"أن يكون حرام على بلابة الدوح حلال للطير من كل جنس"، فمن وجهة نظرها يحتفل النقاد باللبنانيات وكليباتهن، ويهاجمن المصريات بالمقابل.. ترى انها صاحبة رسالة هادفة وتقر بانها سوف تعتزل الكليبات مؤقتا وتتفرغ للتمثيل لحين إشعار اخر.. مع بوسي سمير كان لموقع فرفش هذا الحوار.
انا اولا واخيرا امراة عليها ارتداء ملابس على الموضةوصلت الفنانة بوسي سمير، إلى مراسل موقع فرفش في القاهرة مرتدية نظارة سوداء تخفي ثلاثة ارباع وجهها، وكانت اقرب الى الذاهبات لحفلة تنكرية، فسألها مراسلنا عن السبب فقالت بوسي بابتسامة خفيفة "لقد تعبت من مطاردات جمهوري من المعجبين واصرارهم على ان أوقع لهم الاوتوجرافات بالرغم انني باحبهم واموت فيهم ولا حياة لي بدونهم".

افهم من ذلك انك تشيرين الي كثرة اعداد معجبينك؟
نعم وهذه هي الحقيقة الجمهور يحبني وفي اي حفلة أقابل باستقبال حافل فقررت التنكر هربا من مطارات المعجبين.
وهل هربت من مطاردات النقاد الذين وصفوك بما يسيء اليك كثيرا؟
نعم نجحت لأنني لا التفت إلى النقد الهدام، فلم اجد ناقدا واحدا ينصحني باي شىء، ولكن كلهم تحدثوا عن ملابسي التي ارتديها بالرغم ان ما ارتديتة اكثر حشمة مما ارتدته نجمات الزمن الجميل كسعاد حسنى وغيرها، فانا اولا واخيرا امراة عليها ارتداء ملابس على الموضة، وأراهنك أنك اذا ذهبت الى اي حفلة سوارية سوف تجد ملابس مكشوفة اكثر مما ارتديتة فى كليباتى ولكن افاجىء بذبح علني بدعوى انني اغني بالمؤخرة بالذمة ده نقد؟
ولكن ليس مثل ما ارتديتة في "حط النقط على الحروف" مثلا؟
اولا انا لا اعلم سبب الضجة التي اثيرت ضدي بسبب كليب حط النقط على الحروف الذي قدمتة منذ سنوات وما لا يعلمة الكثيرون انني كنت معترضة على فكرة الكليب لولا ان مدير اعمالى عبد الله منصور اقنعني بان اغني "حط النقط على الحروف" وللعلم فهي أغنية تحذر الزوجات من الخادمات وألاعيبهن ومحاولة بعضهن مغازلة أسيادهن، اي أن هذا الكليب كان مدرسة لتعليم الزوجات أن ينتبهن إلى قنبلة موقوتة اسمها الخادمة.
وهل كان كليب "بحبه هو" الحصة الثانية في المدرسة؟
للعلم هذا الكليب هو استثمار لنجاح الكليب الاول وما نشاهدة الان بمقارنة بكليباتي فان كليباتي حشمة ومحترمة جدا وللعلم فان سؤالك عن الكليب برغم مرور السنوات دليلا دامغا على نجاحه حتى الان بعد مرور السنين.

و"انت ما بتتعبش"؟
تم تقديم جائزة لهيفاء وتكريمها برغم أنها لا تقدم اغاني أكثر حشمة منيكان من ضمن أحداث فيلم بالعربي "سندريللا" وهو لضرورة فنية ولم يكن مثيرا ولكني غنيت فيه بال"ميوه"، لأنه طلب مني اغراء رجل اعمال كبير، فهل كنت مطالبة بالظهور وفي يدي حزمة بصل حتى اعجب النقاد؟!
"بس متقوليش" فيلم؟
تضحك وتقول لقد اديت ما علي ومثلت في الفيلم بعد اقتناع المخرج الكبير كريم ضياء الدين واختياره لي وهذه شهادة اعتز بها.
وهل تعتزي بكليباتك؟
ولم لا؟ انه لون معين اقرب الى الاستعراض ولا اقصد به الإثارة ولست مطالبة أن اظهر في الكلبيات بهدوم المطبخ مثلا حتى يرضى النقاد عني ولكني ارتدي ملابس على الموضة، وكما قلت من قبل من يرى كليبات هذه الأيام يترحم على أيام كليبات بوسي سمير الأولى كما أنني لست اقل من بعض المطربات اللبنانيات مثلا اللاتى يقدمن" العري كليب" كما تسمونة ولكن الجميع يعجب بهم ويقدم لهم جوائز.
تقصدين هيفاء وهبي؟
هي أو غيرها، فلقد تم تقديم جائزة لها وتكريمها العام الماضي من نقابة الممثلين برغم أنها لا تقدم اغاني أكثر حشمة مني مثلا ولم تكن مرتدية بطانية مثلا وهي تغني.
بس متقوليش اغاني؟
أنا اعترف بأنني لست مطربة ولكن مغنية وراقصة وهو نوع من الفن الاستعراضي ولو كان الرقص عيب ما تقدمت أكثر من ألف جامعية في مصر سنويا يطلبن العمل راقصات والاحصائية صادرة من الرقابة على المصنفات الفنية فالرقص مهنة محترمة مثل اي مهنة في زمن المشي على الاحبال وانا اعد الراقصة مثل المهندسة أو المحامية وبائعة الخبز فلماذا نهاجم الراقصات؟
ماذا تقصدين بزمن المشي على الحبال؟
اقصد انه زمن يسرق فيه ويغتال احلام البسطاء كثير من رجال الاعمال بل والمسئولين واحيانا من يتصدون للفتوي الذي يصدرون فتاوى على هواهم ونرفع اكف الضراعة اعجابا بهم والأولى ان نقذفهم في النار ثم نقول على راقصة شريفة ان عملها حرام؟
قالوا انك بدات كراقصة فى ملاهي درجة عاشرة؟
انا لا اقصد الاثارة الجنسية فمن يريدها يبحث عنها في أفلام البورنوولا عشرة ولا إحدى عشر أنا شققت طريقي في بيت خالتي وكنت أقدم الحفلات وأشارك في الافراح الشعبية وغيري كثير من المطربين بدأوا الغناء في الملاهي الليلة وعلى رأسهم علي الحجار وعمرو دياب فلماذا نحاول قطع الارزاق ونهاجم اكل العيش؟
تحاولين الآن أكل العيش بالابتعاد عن الكليبات والاتجاه للتمثيل؟
نعم لأني ممثلة وعضو نقابة الممثلين ولدي فيلم في العلب وقدمت اعمالا ناجحة مثل "نافذة على العالم" وانتظروني ممثلة أيضا في مسلسل البديل مع المخرج نادر جلال فهل من تعمل مع نادر جلال ليست ممثلة؟
ولماذا ابتعدت عن الكليبات؟
انتظر قليلا وسوف أعود بكليب مفاجأة لجمهوري.

هل به ملابس على الموضة ايضا؟
تضحك وتقول لا فليس به اي ملابس على الموضة او مكشوف، كانت هذه مرحلة ومضت.
اي انك تعترفين انك كنت تتعمدين الاثارة؟
بص بصراحة انا اقدمت كليبي "حط النقط على الحروف" و"بحبه هو" حتى لا يكون هناك اي جديد تقدمة اى مطربة اخرى في عالم الكليبات المثيرة.
اي انك تعترفين بأنها كانت كليبات مثيرة؟
لا انا لا اقصد الاثارة الجنسية فمن يريدها يبحث عنها في أفلام "البورنو" وليس في كليب غنائي ولكنب اقصد أن لدي جاذبية وقبول عند كثير من النساء، استخدمته لجذب الجمهور.
وهو ما تفعله اللبنانيات مثل هيفاء وهبي مثلا؟
لما تصر على ذكر هيفاء وهبي تحديدا، ان أي فنانة لبنانية مثلا تقدم ما تقدمة المصريات يصنعون لها تمثالا ويقولون عن ما تقدمه فن ويقدمون لها الجوائز اما نحن فيرجموننا بالطين ويقولون عيب وهذا ليس عدلا!!
وهل من العدل أن تهاجمي هيفاء وهبي؟
لم اهاجم هيفاء ولا غيرها وهي لون غنائي ولها جمهورها.
ونانسي عجرم؟
رفضت عشرات العرسانبموت فيها فهي بتجنن واتمنى أن التقي بها واعمل دويتو معها.
قيل انه تم منعك من الغناء في مصر؟
هذا ليس صحيحا وللعلم فان الصحافة الصفراء تصر على مهاجمتي ليلا ونهارا بدون اي مناسبة وانا اغني كثيرا في مصر وخاصة أغاني الراحلة سعاد حسنى "يا واد يا تقيل" التي يطلبها مني الجمهور كثيرا.
قيل ان المطربة مروي سرقت منك الدور في "حاحا وتفاحة"؟
هذا غير صحيح فانا التي تم عرض الدور عليها اولا وليس هي ولكني رفضته لانني شعرت انه سوف ينقص من رصيدي الفني ولن يضيف لي شيئا.
وهل ندمت بعد نجاح الفيلم ومروى في الدور؟
طبعا لا وكيف اندم اذا كان طلعت زكريا نفسه قال بعد ذلك انه نادم على تمثيل هذا الفيلم.
والا تندمين على العمل كراقصة؟
لا اندم ابدا بالعكس فانا اتشرف بهذه المهنة كما قلت من قبل وكان الأولى بالندم دينا الرقصة مثلا أو لوسي فهن راقصات محترمات وممثلات "هايلات" جدا ويرقصن بملابس مكشوفة ويقدمن ادوارا رائعة .
وهل انت نادمة على عدم الزواج مرة أخرى؟
لقد كان لي تجربة زواج واحدة وانتهت نهاية مأساوية ومن بعدها رفضت عشرات العرسان.
انت التي رفضت؟
نعم انا التي رفضت فلو قلت يا زواج لوجدت عشرات العرسان طوابير ومنهم المهندس والطبيب فانا اكرر اني فنانة وهذا ليس عيبا فانا لست مسجلة اداب ولا لصة ولا سارقة وعمري ما دخلت قسم شرطة.
ولكن قيل ان لك ملف في الاداب؟
نعم وهذا شيء عادى فليس معنى أن لي ملف في الاداب اننى مسجلة اداب فلقد تم عمل محضر لي من احد المفتشين بدعوى انني ارقص ببذلة رقص عارية، هل تريدونني أن أرقص في جلباب نوم؟!!
ولكن ملفك لم يقبل في نقابة الموسيقيين؟
انا وراهم والزمن طويل فانا أولى بعضوية نقابة الموسيقيين من الكثيرات وسوف أحارب للحصول عليها لانني استحقها.

قيل انك شمتت في موت النقيب الراحل حسن ابو السعود؟
تحياتي لموقع فرفش واتمنى أن يعرض ارائي كاملة كما هي بدون حذفحاشا لله قلا شماتة في الموت ولا حيلة في الرزق حتى انني بعد وفاته المفاجىء رفضت التعليق على وفاتة ودعوت له بالرحمة، وانا اكرة الصيد فس الماء العكر وكثيرون من يصطادون فس الماء العكر.
مثل من اصطادوا انك كنت خادمة؟
نعم من قالوا ذلك جانبوا الصواب برغم احترامي لعمل الخادمات الا انني لم أبدأ خادمة ولكني بدأت بالاستعراض والغناء مثل نيللي وشيريهان وفليمت الحاقدون بغيظهم.
البعض مغتاظ من احترافك التمثيل؟
لو لم يكن لدي موهبة ما فكر في كريم ضياء الدين كما قلت من قبل ولا نادر جلال لأنهم مخرجون لا يعرفون المزاح ولن يضحوا بسمعتهم بمشاركتي في اعمالهم الفنية لاني ببساطة اعشق التمثيل واهواه.

يقولون انك غاوية مشاكل؟
لا طبعا انا من بيتى للكبارية ومن الكبارية للبيت كما يقولون ولا داعي للاساءة ولا احرص على حضور اي حفلة من اجل "الشو" انا احب فني فقط، ولا شيء خلاف ذلك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
((رئـيــسة المنــتدى))
((رئـيــسة المنــتدى))
avatar

انثى
عدد الرسائل : 661
العمر : 31
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: بوسي سمير: هل تريدونني أن أرقص في جلباب نوم؟   الجمعة مايو 16, 2008 6:21 pm

ميرسى يا قمر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tttttttttttt.akbarmontada.com
 
بوسي سمير: هل تريدونني أن أرقص في جلباب نوم؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ♥هــمــسه حــب♥ ♥ :: القسم الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: