الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يعود الى الجزائر تامر حسني في عنابة ووهران

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!$§ CR@ZY GI®L
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 32
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: يعود الى الجزائر تامر حسني في عنابة ووهران   الأحد مايو 25, 2008 1:31 pm

تامر حسني في عنابة ووهران


نزولا عند رغبته، سيعود المطرب المصري تامر حسني إلى الجزائر لإحياء حفلين بكل من وهران وعنابة، وذلك بعد الإقبال الكبير الذي شهده حفله الأخير بالبيضوية في العاصمة.
أوضح مسؤول وكالة ''فاقام سات'' الهادي زموري في تصريح لـ''الخبر'' أنه ينوي إعادة استقدام الفنان المصري تامر حسني للقيام بجولة فنية في أكبر الولايات الجزائرية وتحديدا بكل من وهران وعنابة، نزولا عند رغبة الفنان من جهة وتلبية لطلبات معجبيه من جهة أخرى.
وأضاف زموري، على صعيد آخر، بأن هناك عقدا يربط بين الوكالة وبين تامر، وبذلك لا يمكن لغيرها استقدامه للجزائر. وعلى صعيد آخر، أكد محدثنا أنه وفي الوقت الراهن، لم يفكر في إحضار لا عمرو دياب ولا هيفاء وهبي ولا نانسي عجرم. موضحا أن الفنان عمرو دياب مرتبط بعقد احتكار مع شركة روتانا وبذلك وجب، على حد قوله، التفاوض مع هذه الأخيرة في حال التفكير باستقدامه.
وعبّر الهادي زموري عن تأثره بالإصابة التي تعرّض لها أثناء الحفل والتي أدت لكسر يده، بعد أن أغمي عن إحداهن وسقطت عليه. مواصلا ''أنا أحتاج حاليا إلى فترة من الراحة لأتماثل للشفاء، ولكي أرتب أفكاري وبعدها سأنطلق في العمل''.
وأبرز المتحدث أنه لم يحقق أي ربح مادي من خلال مشروع الفنان تامر حسني، مواصلا ''صحيح أنني قمت بتغطية تكلفة المشروع من خلال مداخيل الحفل، ولكنني لم أحقق إلا ربحا جماهيريا، كوني وفّيت بوعدي أنا وشريكي تامر الأبيض واستقدمنا تامر حسني''.
كما فنّد الهادي أن يكون سوء التنظيم الذي ميّز السهرة التي أحياها تامر الخميس المنصرم بقاعة البيضوية بسبب سوء تسيير الوكالة، معقبا ''نحن كمنظمين كنا في المستوى، ما وقع من سوء تنظيم كان بسبب أعوان أمن القاعة البيضوية، ولولا تدخل رجال الشرطة لوقعت كوارث أكثر من تلك التي حصلت''.
وأشار مسؤول الوكالة إلى أن أكثر من 7000 متفرج حضر الحفل الفني لنجم الأغنية الشبابية في الوطن العربي تامر حسني، تتراوح أعمارهم، حسبه، ما بين 10 سنوات إلى ما فوق
40 سنة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
elromanssy الحبوب
مشرف القسم الادبى
مشرف القسم الادبى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 510
العمر : 35
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: يعود الى الجزائر تامر حسني في عنابة ووهران   الثلاثاء مايو 27, 2008 4:05 am

مشكور على المعلومات القيمه دى

_________________

مجروح من هواكى خساره فيكى أنى أكون مهتم * وكيانى خلاص أتملى من الهم * دورت حياتى بعيد عنك * ويلا خلاص أشربى يلا من حزن وحزن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يعود الى الجزائر تامر حسني في عنابة ووهران
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ♥هــمــسه حــب♥ ♥ :: القسم الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: