الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مالاوى يخطف منتخب مصر ويقتنص صدارة المجموعةالـ12

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفـــ الحب ـــير
مشرف القسم الرياضى
مشرف القسم الرياضى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 324
العمر : 28
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 25/05/2008

مُساهمةموضوع: مالاوى يخطف منتخب مصر ويقتنص صدارة المجموعةالـ12   الثلاثاء يونيو 17, 2008 2:08 pm



أقتنص منتخب مالاوى صدارة المجموعة الـ12 المؤهلة لكأس العالم بعد فوزه على منتخبنا الوطنى بهدف نظيف فى الدقيقة 93 أحرزه مهاجم المنتخب المالاوى "موسى تشافولا" نتيجة عدم التمركز الدفاعى الصحيح ليرسلها قذيفة لم ينجح أحد فى التصدى لها سوى شباك الحضرى .

تسببت تلك الخسارة فى تأخر منتخبنا الوطنى للمركز الثالث فى مجموعته بعد فوز منتخب الكونغو على جيبوتى بسداسية نظيفة , ليتساوى فرق مالاوى و الكونغو ومصر فى رصيد النقاط وهى 6 نقاط ولكن تصب الأهداف فى مصلحة مالاوى ليحتل المركز الأول , يأتى بعده الكونغو ومن ثم منتخب مصر ثالثا , ويتذيل منتخب جيبوتى المجموعة .

نعود للمباراة والتى لم يظهر فيها منتخبنا الوطنى كبطل أو حتى نصف بطل , فالكل كان يلعب عشوائيا ولم تظهر لنا خطة واضحة المعالم أو تغييرات تؤثر فى شكل الفريق مما تسبب فى ظهور منتخبنا الوطنى مهلهلا وغير منظما على الأطلاق , ونجح فريق مالاوى فى تحقيق مراده وهو إجبار منتخبنا الوطنى على عدم لعب مباراة كرة قدم فكان اللعب عشوائيا خصوصا وأن أحدا من لم يعلم لمنتخب مالاوى أحد طريقة لعب محدده سواء 4-1-4-1 أو 4-5-1 أو 4-4-2 ......

لم يظهر منتخبنا الوطنى سوى فى الشوط الأول ويالتحديد فى أول 10 دقائق حيث بدأ هذا الشوط بضغط من لاعبي مصر ، ونجح احمد حسن وشيكابالا فى فرض السيطرة علي وسط الملعب ، وجاءت أول فرصة لمنتخبنا الوطنى في الدقيقة 5 من تسديدة حسني عبد ربه علي مرمي مالاوي علت العارضة بقليل .

و في الدقيقة 7 أرسل احمد المحمدي عرضية اضاعها شيكابالا بعد ان وضعها رأسية خارج الخشبات الثلاث، بعدها بدقيقة يبدأ المنتخب المالاوى فى الهجوم على منتخبنا الوطنى وينقذ الحضري تسدية من اللاعب كاتينجا الخطير .

وفى الدقيقة 19 يطالب لاعبى المنتخب بضربة جزاء بعد عرقلة واضحة للاعب المنتخب أحمد رؤوف ولكن يشير الحكم باستمرار اللعب .

وفى أخطر هجمات المباراة يرسل أحمد عيد عبد الملك قذيفة ينجح حارس منتخب مالاوى فى التصدى لها بصعوبة شديدة وتسقط من يده وكان قريبا منها أحمد رؤوف ولكنه يفشل فى اللحاق بها ليتعامل معها الحارس المالاوى مضيعا على منتخبنا فرصة خطيرة للتقدم .

انقلب الحال تماما فى الشوط الثانى لصالح المنتخب المالاوى ونجح فى السيطرة على الملعب بجميع خطوطه والتى فرضت طريقتها على المنتخب المصرى الذى إبتعد تماما عن تنظيمه المعهود به مما تسبب فى تفكك خطوط الفريق الثلاثة و ساعد فى سيطرة المنتخب المالاوى , و كنتيجة طبيعية للسيطرة المالاوية تبدأ الهجمات الخطيرة و التسديدات على مرمى الحضرى فى الظهور مما تسبب فى إحراج كبير لبطل افريقيا الذى حاول لم شمل الفريق للسيطرة على المباراة مرة أخرى .

أجري حسن شحاتة تغييرا بنزول اسلام عوض بدلا من احمد عيد عبد الملك ، ثم دفع بـ عبد الله السعيد بدلا من المحمدي , و عمرو زكي مكان شيكابالا في محاولة لتصحيح الأوضاع وتنشيط الهجوم الذي لم يكن له اي وجود في الشوط الثاني .

بدأت نتيجة التغييرات فى الظهور ولكن دون أى تأثير على العشوائية الواضحة ليمر الوقت دون أن ينجح المنتخب الوطنى فى الوصول لمرمى المنتخب المالاوى عبر فرص حقيقة .

وبعد أن أعتقد الجميع أن المباراة فى طريقها للنهاية بالتعادل بين الفريقين , فاجأ المهاجم المالاوى "موسى تشافولا" الجميع بتسديدة لاتصد ولا ترد أحتضنتها شباك الحضرى فى هدف لا يسأل عنه خصوصا بعد فشل محمود فتح الله و وائل جمعة مدافعى المنتخب فى إبعادها من البداية .

بتلك النتيجة يتأزم موقف منتخبنا الوطنى فى مجموعته و يحتل المركز الثالث بعد مالاوى المتصدر و الكونغو صاحبة المركز الثانى , مما يضع منتخبنا الوطنى تحت ضغط شديد حيث لابد له من الفوز فى المباريات الثلاث المتبقية إذا أراد الصعود كمتصدرا للمجموعة دون النظر إلى نتائج باقى الفرق "دون الدخول فى حسبة برما" .





_________________
[img] كتبت اليك تعاودني فاني انتظرك بالوجدان يامن كنت تساعدني علي بلوغ الاحزان كم كنت حبيبي ولا ادري الا بعد مرور الاوان فليت يا حبيبي الوقت بنا يرجع يوما من الزمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tttttttttttt.akbarmontada.com/index.htm
Admin
((رئـيــسة المنــتدى))
((رئـيــسة المنــتدى))
avatar

انثى
عدد الرسائل : 661
العمر : 31
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: مالاوى يخطف منتخب مصر ويقتنص صدارة المجموعةالـ12   الثلاثاء يونيو 17, 2008 2:14 pm

ميرسى جدا جدا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tttttttttttt.akbarmontada.com
 
مالاوى يخطف منتخب مصر ويقتنص صدارة المجموعةالـ12
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ♥هــمــسه حــب♥ ♥ :: القسم الرياضى :: كره القدم العالميه-
انتقل الى: