الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر الاخبار الفنية (2)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
M!$§ CR@ZY GI®L
المراقب العام
المراقب العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 291
العمر : 32
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: اخر الاخبار الفنية (2)   الثلاثاء مايو 06, 2008 9:26 am


2008-01-17 - صراع جديد تشهده السينما المصرية حاليا من جانب السيدات اللواتي تمردن على واقعهن و اعلن التحدي في وجه الرجال الذين ظلوا لفترة طويلة يسيطرون على اجواء الفن السابع و يسندون الادوار الثانية الى النجمات ومع ظهور بعض النماذج خلال السنوات الماضية مثل خالتي فرنسا و احلى الاوقات و عودت الندلة اصبح الامر مختلفا خصوصا بعد ان دخلت نجمات سينما سوبر ستار و حصلن على ادوار البطولة و اصبحن قادرات على جذب الجمهور لشباك التذاكر.
مي سائقة ميكرو باص
ربما تكون الاجدر من بينهن هي الفنانة مي عز الدين لأنها خاضت من قبل تجربة فيلم ايظن و حققت خلالها نجاحا كبيرا من خلال تقديمها اربع شخصيات مختلفة و ظهرت بشكل جديد وهذه المرة تدخل السباق بفيلم شيكمارا و تلعب خلاله شخصية شكرية التي تنتمي الى الحارة الشعبية و تعمل سائقة ميكرو باص لكن هذا العمل يمثل تماما تخليها عن ادوار البنت الرومانسية الرقيقة و لعل اهم مفاجات العمل تلك الرقصة الهندية التي كانت من اهم عوامل الجذب في الفيلم فقد حرص المنتج على الذهاب الى الهند و شراء ملابس خاصة لمي عز الدين اضافة الى الديكور المميز الذي اعطى الاستعراض صدقا في تصوير الاجواء الهندية.
غادة عادل في الخليج
اقرب المنافسين لمي هي الفنانة غادة عادل بفيلم خليج نعمة الذي تم تأجيله اكثر من مرة بسبب ظروف التوزيع و يعتبر اول بطولة حقيقية لغادة في عالم السينما و الفيلم يناقش قضية الارهاب بشكل موسع وهو من اخراج زوجها مجدي الهواري و تؤدي غادة للمرة الاولى اغنية بعنوان حلوة يا بلدي بطريقة الدويتو مع المغني احمد فهمي عضو فريق واما.
ياسمينة السينما
الفنانة ياسمين عبد العزيز عندما شاهدت اتجاه النجمات الى البطولة بهذه الطريقة قررت على الفور و بدون تردد ان يكون فيلمها القادم اول بطولة لذلك اتصلت بالمنتج محمد السبكي حتى ينتج لها العمل الذي اختارت ان يكون كوميديا ليكون تحديها خاصا جدا لأن الكوميديانات هم المسيطرون على السينما و رغبتها في ان تدخل هذا العالم معناه انها ترغب في دائرة الموت لأنها سوف تبذل مجهودا مضاعفا حتى تتغلب على الكوميديانات الرجال او على الاقل تستطيع منافستهم لكنها ما زالت تعد فريق العمل ولم تبدأ التصوير.
ضجة هيفاء وهبي
اما هيفاء وهبي التي تدخل عالم السينما الاول مرة ففيلمها الاول جاء من بطولتها و اختار المنتج لها احمد الفيشاوي ليقوم بالبطولة الرجالية امامها في الفيلم الذي اختار له اسم اخر كلام كما كلف المطرب عماد بعرور بكتابة اغنية خش علية خش حتى يؤديها مع هيفاء في الفيلم الذي احدث ضجة حول اجرها حيث حيث دفع لها السبكي اجرا ماديا قدره 600 الف دولار لتصبح اغلى نجمة سينمائية في تاريخ السينما المصرية رغم انها لم تقدم اي اعمال فنية من قبل و رغم محاولاتها لاقناع السبكي بأن تشارك في فيلم ليلة البيبي دول الا ان السبكي اشترط عليها عدم المشاركة حتى يستطيع الاستفادة منها في اول ظهور لها و السؤال الذي يفرض نفسه هو:هل تصبح السنوات القادمة في السينما عصر الستات ام ان الصراع في النهاية سيكون في صالح الرجل ؟
اسوار منى زكي
الفنانة منى زكي قررت هي الاخرى دخول عالم البطولة النسائية من خلال فيلم اسوار القمر وعندما سألناها عن التجربة قالت لم افكر يوما بهذه الطريقة فالدور الجيد يناديني بعيدا عن مقولة السينما الذكورية او النسائية هو تقديم الدور الجيد الذي يضيف النجاح الى مسيرتي الفنية و اعتبر اسوار القمر من هذه الادوار.
منى اشارت الى ان دورها في هذا العمل عبارة عن فتاة كفيفة تعاني الكثير من الصعوبات بسبب عدم قدرتها على الابصار.و اضافت منى:لقد شاركت من قبل في بطولات نسائية مثل فيلم خالتي فرنسا مع عبلة كامل و دم الغزال مع يسرا لكن تجربة اسوار القمر سوف تكون مختلفة عنها تماما بطبيعتها المختلفة الا ان السينما اصبحت تحتاج الى كل النوعيات و الاشكال السينمائية فلم يعد الامر مقتصرا فقط على الرجال و البقاء للأصلح.
جنينة هند صبري
الفنانة هند صبري ايضا كانت على موعد مع عالم البطولة النسائية حيث تنتظر عرض احدث افلامها جنينة الاسماك للمخرج يسري نصر الله الذي تدور احداثه حول عدد من المارقات في واقعنا الحالي من خلال شخصية مذيعة تقوم بدورها هند صبري و يشاركها في بطولة العمل عمرو واكد و احمد الفيشاوي وعن هذه التجربة تقول هند صبري الشخصية اعجبتني في جنينة الاسماك لأنها رومانسية و تبحث عن الحب و تعيش انفعالات مختلفة تتغير بسرعة و حتى الاسلوب الدرامي في الفيلم مختلف عن السينما التقليدية وعلى الرغم من ان الفيلم يمكن تصنيفه على انه عمل رومانسي الا انه يرصد التغييرات التي حدثت في المجتمع المصري خلال السنوات الثلاثين الاخيرة و ذلك من خلال جنينة الاسماك التي كان الاحباء يلتقون فيها دون خوف اما الان فقد اصبحت مكانا مشبوها.
و استمتاعي في هذا العمل جاء لأنني مارست فيه هواياتي مثل ركوب الخيل و الاسكواش و اسعدني بالطبع خروج افلام نسائية جديدة الى النور و بخاصة انني شاركت قبل ذلك في بطولة فيلم احلى الاوقات مع حنان ترك و منه شلبي و حققت نجاحا غير مسبوق على المستوى النقدي او شباك الايرادات اتمنى ان يتكرر هذه المرة مع جنينة الاسماك.


2008-01-17 - حكايات الزواج السري للنجوم كثيرة ولا تنتهي وهي دائما تتحول الى عناوين صحفية مثيرة مع انهم يرفضون ذلك بحجة ان هذه الامور شخصية لا شأن لأحد بها لكن الفارق الكير بين الحرية الشخصية للنجوم و الزواج السري و ممارسة الكذب على الجمهور بنفي ما يتردد عنه و بخاصة عندما ينكشف المستور و يعرف الجميع انه كان حقيقة ربما تكون هناك اسباب ما تدفع الفنان الى الزواج السري لكن المشكلة عندما يورط الفنان نفسه في الكذب على الجمهور فتهتز صورته و مصداقيته امام اعين الناس و هذه هي المشكلة الكبرى.
الكلام عن الزواج السري في الساحات الفنية لا يخلو من التلميح الى علاقات مشبوهة بين نجوم كبار انتهت في النهاية باعلان الزواج حتى يسلم هذا الفنان من الشائعة على سبيل المثال هناك شائعة تملأ الوسط الفني الان حول زواج الفنانة بوسي من رجل اعمال يصغرها في العمر بمراحل.
رانيا ريد شوقي
التي ارتبطت بالفنان مصطفى فهمي و انكرت في البداية حكاية الزواج من مصطفى فهمي و قالت انهما صديقان ليس الا وفي الايام الاخيرة اعلنت الزواج في وسط زفة اعلامية كبيرة بعد ان استقر امر الزواج على حد قولها لأنها كانت متخوفة من فشل الزواج لذا فهي فضلت ان يكون في بدايته سريا.
سمية الخشاب
اخفت عن الجميع شخصية زوجها في تقليعة جديدة لم يسبق لها مثيل وهي تعلل ذلك بأنها رغبة الزوج.
جنات
كانت تنفي في كل لقاءاتها انها متزوجة سرا من الملحن محمد ضياء الا ان محمد ضياء هو الذي كشف هذا الزواج بعد الخلافات التي حدثت بينهما بعد ان قام بتوزيع صور عقد الزواج على الجميع و بخاصة الصحف التي نشرت وقتها الوثيقة.
نهلة سلامة
تزوجت سرا من رجل اعمال ولم يعلم احد بالخبر الذي اخفته طويلا عن الجميع لكنها بعد ان انجبت منه اضطرت ان تعلن هذا الزواج على الجميع.
شيرين سيف النصر
تزوجت سرا من رجل اعمال عربي هذا الزواج احدث ضجة كبيرة في الوسط الاعلامي وقتها حيث اعلنت شيرين الاعتزال بعد الزواج و الاختفاء عن الاضواء ومرة اخرى تزوجت سرا من المطرب مدحت صالح الذي كشف عن هذا الزواج السري بينهما و الذي لم يدم طويلا.
فيفي عبده
تزوجت اكثر من مرة سرا و ترى ان المهم في الموضوع هو ان يكون الزواج في الحلال,تزوجت عرفيا او سريا مرتين الى جانب زواجها مرتين بطريقة رسمية.
الراقصة دينا
و قصتها الشهيرة مع رجل الاعمال المصري حسام ابو الفتوح كانت واحدة من الزيجات المثيرة للجدل فقد ظل زواجهما سريا ولم ينكشف الا بعد انتشار فضيحة الشريط الشهير الذي كشف القناع زواجهما السري.
يسرا
تزوجت اول مرة سرا من رجل يحمل الجنسية الفلسطينية وهو فادي الصفدي كما تزوجت سرا من رجل الاعمال خالد سليم ابن المايسترو صالح سليم رئيس النادي الاهلي السابق لكن في النهاية انكشف الامر ولم يعد سرا.
الهام شاهين
تزوجت سرا من رجل اعمال لبناني عزت قدورة و الذي رفضت الهام العودة اليه وقد سبق لها ان تزوجت من خبير السياحة المصري و رجل الاعمال عادل حسني و كان عادل حسني قد سبق ان تزوج سرا من نيللي و هناك كلام عن زواجها من صاحب مصانع حلويات شهير.
اسعاد يونس
تزوجت سرا من رجل الاعمال علاء الخواجة الذي تزوج ايضا سرا من الفنانة شيريهان و عاشت الزوجتان في سر الى ان تم اعلان الزواج بعد ان تناولت الصحافة الكثير من المشاكل بين الفنانتين من هذا الزواج.
ذكرى
التي تزوجت سرا من رجل الاعمال المصري ايمن السويدي وهو الذي اراد ان يكون الزواج سرا و كانت نهاية هذا الزواج مؤلمة حيث اطلق ايمن النار على زوجته ذكرى فماتت ثم اطلق النار على نفسه منتحرا لتنتهي قصة زواج كانت في السر و انتهت في العلن بجريمة مدوية شغلت الناس لفترة طويلة.
شيرين عبد الوهاب
ايضا كان زواجها من الموزع مدحت خميس محاطا بالسرية ولم يكتشف الا عندما ذهبت الى قسم شرطة الخليفة بالقاهرة لكي تستخرج بطاقة شخصية لها و لذلك تم الاعلان عن الزواج بشكل سريع و مفاجئ و بالتالي الاعلان عن خبر الحمل الذي دخل الان شهوره الاخيرة.
واذا عدنا بالذاكرة الى الخلف سنجد هذا النوع من الزواج موجودا ربما بنفس الصورة و قد يكون زواج
ام كلثوم
تزوجت سرا من الكاتب الصحفي مصطفى امين و هو اطول زواج ظل في طي الكتمان حتى بعد وفاة ام كلثوم بسنوات طويلة حتى اذاعته الدكتورة رتيبة الحفني مؤكدة ان ام كلثوم كانت متزوجة سرا من مصطفى امين حيث كانت تفضل ان يظل سرا حتى تظل في نظر جمهورها انها تغني للحبيب المجهول اي تغني لفنها فقط.
فاتن حمامة
تزوجت ثلاثة مرات و كانت اشهر هذه الزيجات من الفنان عمر الشريف الذي من اجله انفصلت عن زوجها الاول المخرج عز الدين ذو الفقار و قد انجبت منه نادين عز الدين ذو الفقار و انجبت من عمر الشريف طارق ابنها.فاتن كانت متزوجة من عز الدين ذو الفقار وهي حاليا متزوجة من الطبيب محمد عبد الوهاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
((رئـيــسة المنــتدى))
((رئـيــسة المنــتدى))
avatar

انثى
عدد الرسائل : 661
العمر : 31
الدوله :
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 01/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اخر الاخبار الفنية (2)   الخميس مايو 08, 2008 7:16 pm

ميرسى جدا جدا يا قمره

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tttttttttttt.akbarmontada.com
 
اخر الاخبار الفنية (2)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
♥ ♥هــمــسه حــب♥ ♥ :: القسم الفنى :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: